المغرب : حرمان مستخدمي شركة سويسبور بمطار العروي الناظور من الدعم المخصص للعاملين بالقطاع السياحي

23 أبريل 2021115 مشاهدة
المغرب : حرمان مستخدمي شركة سويسبور بمطار العروي الناظور من الدعم المخصص للعاملين بالقطاع السياحي
رابط مختصر
قناة العرب تيفي
قناة العرب تيفي – الرباط : مام عجز سلطات الإقليم عن فتح حوار جاد ومسؤول وتوفير حلول ناجعة جراء حرمان مستخدمي شركة سويسبور بمطار العروي الناظور من الدعم المخصص للعاملين بالقطاع السياحي جراء توقيفهم عن العمل بسبب اقرار الدولة تعليق الرحلات الجوية على خلفيات وباء كوفيد 19، وبالتالي إصابة قطاع الخدمات الأرضية بالشلل التام، وبعد محاولة المكتب النقابي المحلي لمستخدمي شركة سويسبور طرق جميع الأبواب ومراسلة الجهات المسؤولة إقليميا ووطنيا، يعلن المكتب المحلي لمستخدمي شركة سويسبور بمطار العروي الناظور مايلي:
1-تنديده واستنكاره للتجاهل التام من قبل سلطات الإقليم، وعدم تلقي شكايتنا بالرعاية المسؤولة ودراستها كما جاء في تصريح رئيس الحكومة وحثه على ذلك يوم 8 ابريل 2021.
2-رفض سياسة الإقصاء والتهميش والتميز بين القطاعات بين المستفدين من الدعم من عدمهم جراء توقيفهم عم العمل، بالرغم من ارتباط قطاع الخدمات الأرضية بشكل متصل مع وزارة السياحة والنقل الجوي، وان دواعي التوقف عن العمل كان بسبب اجراءات الحكومة من اغلاق الأجواء الجوية.
3-العزم على  تنظيم وتسطيرأشكال نضالية تصعيدية مكثفة ، متفرقة في الزمان والمكان للمطالبة بحقنا العادل والمشروع والدفاع عن مصدر رزق عدة عائلات جراء توقيف شباب حامل لشواهد ودبلومات من العمل.
وفي الختام يهيب بجميع مستخدمي شركة سويسبور بمطار العروي الناظور الإلتفاف حول اطارهم العتيد الإتحاد المغربي للشغل ويدعو الجهات الوصية لتحمل مسؤولياتها، وما ضاع حق من وراءه مطالب ومطالبة.
المصدرقناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.