المغرب : قافلة المختبر المتنقل ترسو بالمحطة الطرقية بافران للكشف عن كوفيد 19 لحوالي 600 شخص

قناة العرب تيفي

24 ساعةالمغرب
العرب تيفي22 مايو 2020wait... مشاهدة
المغرب : قافلة المختبر المتنقل ترسو بالمحطة الطرقية بافران للكشف عن كوفيد 19 لحوالي 600 شخص
رابط مختصر

محمد الخولاني
حطت قافلة الفريق الطبي المكلف بالمختبر المتنقل الرحال بمدينة افران،حيث رست بفناء المحطة الطرقية للمدينة صباح يوم الجمعة 22يونيو الجاري،ومن المنتظر أن تظل لمدة ثلاثة أيام ،يتم فيها إجراء تحاليل لفائدة 600شخص من العاملين بالوحدات الإنتاجية والضيعات ومهنيي سيارات الأجرة الكبيرة والصغيرة بالإقليم، وقد شرع فريق المختبر في الكشف عن العينات المودعة لديه منذ صباح اليوم ،في حين يواصل فريق كورونا الإقليمي في زيارة الشركات والضيعات لأخذ المزيد من عينات المستخدمين بها لإيداعها لدى المختبر المتنقل.
وقد زار عامل ال٦اقليم ومساعديه الأقربين موقع المختبر الطبي واطلع عن بعد على سير العمل مشجعا الطاقم الطبي الوافد على المدينة متمنيا للجميع في التوفيق في المهام المنوطة بهم ،وتجدر الإشارة ان المخابر المتنقل يتوفر على أحدث التجهيزات من الجيل الثالث ويمكن ان يجري 1000 تحليلة في اليوم. كما جندت السلطات كل الوسائل لمواجهة هذه الجائحة ،والتدخل الصارم اتجاه الشركات بهدف اتخاذ جميع التدابير الاحترازية تلافيا لتفشي الوباء بالوحدات الصناعية والفلاحية ،ودعتهم الى التعاون الوثيق مع الأطقم الطبية لتيسير مهامهم.
mokhtabar - العرب تيفي Al Arabe TV
المصدرقناة العرب تيفي -
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.