بطولة المغرب : فريق الفتح الرباطي يحقق فوزا ثمينا على حساب مضيفه الرجاء البيضاوي بثنائية نظيفة

2019-12-31T16:30:07+01:00
2019-12-31T16:33:05+01:00
24 ساعةرياضة
31 ديسمبر 2019wait... مشاهدة
بطولة المغرب : فريق الفتح الرباطي يحقق فوزا ثمينا على حساب مضيفه الرجاء البيضاوي بثنائية نظيفة
رابط مختصر

العرب تيفي : نجيب النجاري
الدارالبيضاء – مركب محمد الخامس – تصوير – بوسلام ربيع – عبو يوسف – عاد فريق الفتح الرباطي لكرة القدم بفوز ثمين للعاصمة على حساب فريق الرجاء الرياضي بهدفين نظيفين ، في المباراة المؤجلة عن الجولة الثامنة من منافسات البطولة ، التي أحتضنتها مساء يوم ( الاثنين ) أرضية المركب الرياضي محمد الخامس .
fus  - العرب تيفي Al Arabe TV
وعرف الشوط الأول من النزال مستوى جد محتشم بين كلا الفريقين ، حيث اقتصر اللعب على وسط الميدان دون محاولات للتهديف مع أداء ضعيف .
واستمر أداء الفريقين على نفس النسق، مما أضفى على النزال نوعا من الفتور الى حدود الدقيقة 63، تمكن الفريق الرباطي من تسجيل هدف السبق عن طريق اللاعب يوسف بلعمري .
raja jeune - العرب تيفي Al Arabe TV
وفي حدود الدقيقة 82 عززت النتيجة بالهدف الثاني بواسطة اللاعب أمين لواني ، قبل ان يعلن الحكم عن نهاية بفوز الفتح بهدفين دون رد .
وتجدر الإشارة إلى أن المدرب السلامي اعتمد في نزاله اليوم على عناصر تفتقر للتجربة ، نظرا لتركيزه على المباريات القارية ، مع إعطاء فرصة للطاقات الشابة ، حيث اظهر اللاعب زريدة عن علو كعبه يمكن الاعتماد عليه مستقبلا .
المصدرصحيفة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.