بطولة كأس محمد السادس : فريق الرجاء المغربي يعود بفوز هام من قلب الجزائربعد تغلبه على نادي مولودية الجزائر و يضع قدما في الدور نصف النهائي

2020-01-05T12:29:44+01:00
2020-01-05T12:33:27+01:00
24 ساعةرياضة
العرب تيفي5 يناير 2020wait... مشاهدة
بطولة كأس محمد السادس : فريق الرجاء المغربي يعود بفوز هام من قلب الجزائربعد تغلبه على نادي مولودية الجزائر و يضع قدما في الدور نصف النهائي
رابط مختصر

الصحفي نجيب النجاري
الرباط – بعد أن أكد جمال السلامي المدير الفني لفريق الرجاء البيضاوي ، يوم الجمعة، جاهزية فريقه لمواجهة مضيفه مولودية الجزائر اليوم ( السبت 4 يناير 2020 ) ذهاب دور الثمانية من كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.
ووفق تصريحاته للإذاعة الجزائرية أمس الجمعة: “كأس محمد السادس تعتبر من بين الأهداف الكبيرة لنا هذا الموسم بالنظر لقيمتها المعنوية كونها تحمل اسم ملك المغرب، فضلا عن الجائزة المالية للبطل”
وتأتى للمدرب الرجاوي السلامي ذلك من خلال نهجه التكتيكي والبدني ، في نزال عرف بالندية بين الطرفين منذ الدقيقة الأولى لهذا اللقاء من البطولة العربية الذي جرت أطواره مساء اليوم بملعب شاكر بمدينة البليدة الجزائرية ، حيث حاول كل خط هجوم جس النبض حيال الخصم ومحاولة فرض سيطرته في وسط الميدان ، انتهى بانتصار مستحق لنادي الرجاء البيضاوي علو نظيره نادي مولودية الجزائر الجزائري ب 2 / 1.
عرفت مجريات المباراة ، تقدم نادي مولودية الجزائر بهدف دون رد، حمل توقيع اللاعب سامي فريوي في الدقيقة 28 من عمر اللقاء ، قابله النسور الخضر بخلق عدة فرص للتسجيل والتهديف مع التراجع الى الوراء ومحاولة بناء مرتدات هجومية ، صدها حارس المولودية في أكثر من مناسبة .
وعادت انتفاضة لاعبي نادي الرجاء البيضاوي في الشوط الثاني ، مستغلين بذلك النقص العددي لمولودية الجزائر بعد طرد اللاعب شمس الدين حراق، وسيطرتهم الشبه المطلقة ، أسفرت على إحراز ضربة جزاء ، تم التحقق من مصداقيتها عبر “الفار “، ليترجمها اللاعب الرجاوي محسن متولي الى هدف التعادل في الدقيقة 58 ، ليعود اللاعب الكونغولي بين مالانغو ليسجل هدف التقدم في الدقيقة 82 .
، في انتظار الحسم النهائي ضمن لقاء الإياب بالمركب الرياضي محمد الخامس، يوم 9 فبراير القادم، في مدينة الدار البيضاء.
ليضع فريق الرجاء البيضاوي قدما في الدور نصف النهائي في انتظار الحسم النهائي ضمن لقاء الإياب بالمركب الرياضي محمد الخامس، يوم 9 فبراير القادم، في مدينة الدار البيضاء يكفيه الفوز أو التعادل .
المصدرصحيفة العرب تيفي
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.