جمعيات المجتمع المدني في الجزائر تكرم الكاتب والاعلامي المغربي محمد بلغريب

قناة العرب تيفي

24 ساعةإعلام
العرب تيفي11 يوليو 2020wait... مشاهدة
جمعيات المجتمع المدني في الجزائر تكرم الكاتب والاعلامي المغربي محمد بلغريب
رابط مختصر

نجيب النجاري
الرباط – (قناة العرب تيفي) – لدوره الاعلامي والإنساني والحقوقي كرّمت جمعيات المجتمع المدني في الجزائر ، الزميل الكاتب الصحفي المغربي محمد بلغريب المدير العام لمؤسسة “العرب ميديا ” التي تشرف على موقع قناة العرب تيفي وصحيفة العرب الاقتصادية ومجلة العرب الدولية ، ويتعلق الأمر بالجامعة الدولية للدراسات والبحوث بالجزائر والمنتدى الدولي للابداع والانسانية والمنظمة الدولية للسلام والطمأنينة .
ويأتي تكريم محمد بلغريب الكاتب والإعلامي المغربي المعروف ، الذي كان موضع حفاوة جمعيات المجتع المدني الجزائري أمس السبت حيث اقاموا له حفلا تكريميا بالمناسبة .
ويدخل هذا في إطار الإعتراف بالصحفيين والإعلاميين العرب الذين نذروا مساراتهم المهنية لخدمة الثقافة وحقوق الانسان والعمل الجمعوي و ترسيخ ثقافة الإعتراف والتقدير في حقهم.
وقال الاعلامي المغربي محمد بلغريب ، في تصريح صحفي ، أولا الشكر موصول لجمعيات المجتمع المدني في الجزائر على تكريمها لي شخصيا وثانيا على اعترافها بما تبذله “قناة العرب تيفي” من مجهودات في توصيل رسالتها الاعلامية النبيلة الى الشعوب العربية ، ومساهمتها ايضا في نشر قيم حقوق الانسان ، و نشر قيم التسامح والثقافة والسلام ، وأعتبر هذا التكريم هو بمثابة تكريم لجميع الصحفيين والمستخدمين “بقناة العرب تيفي” .
ويتولى الزميل الاعلامي محمد بلغريب الآن مهام رئيس التحرير لموقع “قناة العرب تيفي” ، كما يعتبر من قيدومي الصحافيين المغاربة الذين ساهموا في إغناء وإثراء الحقل الإعلامي والثقافي والجمعوي بإصداراته وبيراعه المعطاء انطلاقا من الصحافة الورقية الى الصحافة الالكترونية التي بلورها في عقيدة متكاملة خدمة لصاحبة الجلالة بكل موضوعية ووطنية .
فهنيئا للأستاذ وقيدوم الصحفيين العرب محمد بلغريب على هذا التتويج المستحق الذي ينضاف إلى توشيحاته التي تعد دوما نبراسا للإعلام والصحافة والثقافة المغربية والعربية والعالمية كافة .
chahada 111 - العرب تيفي Al Arabe TV
chahada 00 1 - العرب تيفي Al Arabe TV
chahada 22 - العرب تيفي Al Arabe TV
المصدرقناة العرب تيفي
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.