سفيرايطاليا بالمغرب يقوم بزيارة لجهة فاس مكناس لاستكشاف فرص جديدة للتعاون بين البلدين

29 يونيو 2021116 مشاهدة
سفيرايطاليا بالمغرب يقوم بزيارة لجهة فاس مكناس لاستكشاف فرص جديدة للتعاون بين البلدين
رابط مختصر
قناة العرب تيفي
قناة العرب تيفي : يقوم سفير إيطاليا بالمغرب، أرماندو باروكو، يوم الثلاثاء بزيارة تشمل فاس ومكناس، في مسعى لدراسة مختلف امكانيات التعاون بين البلدين.
وأفادت سفارة ايطاليا في بلاغ أن الزيارة تشكل مناسبة لتعميق العلاقات الثنائية والجامعية والاقتصادية التي تربط ايطاليا بالمدينتين التاريخيتين واستكشاف فرص جديدة للتعاون بين ايطاليا والمغرب مبرزة أن الأمر يتعلق بمجالات واعدة جدا تنخرط مؤسسات “سيستيما ايطاليا” بالمغرب في تعزيز الشراكة الثنائية على صعيدها.
وتشمل الزيارة اجتماعا مع مسؤولي جمعية فاس سايس ومهرجان فاس لموسقى العالم، يتم خلاله استعراض آفاق التعاون المتاحة مع أهم المؤسسات الثقافية الايطالية، فضلا عن زيارة الجامعة الأورومتوسطية بفاس ومنشآت شركة “أوليو للهندسة بالمغرب”، المتخصصة في استيراد وتسويق آليات صناعة الزيوت.
ويتواصل برنامج الزيارة يوم الثلاثاء في مكناس بزيارة معامل شركة “نسيج الألب”، التي تتعامل مع كبريات العلامات الدولية، لتختتم محطات البرنامج بزيارة لمؤسسة غيثة زنيبر.
المصدر: قناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.