سفير المغرب في وارسو يستعرض مع فاعلين اقتصاديين بولونيين فرص الاستثمار في الصحراء المغربية

2021-06-21T22:12:02+01:00
2021-06-21T22:13:01+01:00
24 ساعةالعرب الإقتصادية
21 يونيو 2021101 مشاهدة
سفير المغرب في وارسو يستعرض مع فاعلين اقتصاديين بولونيين فرص الاستثمار في الصحراء المغربية
رابط مختصر
قناة العرب تيفي
قناة العرب تيفي – أجرى سفير المغرب في وارسو، عبد الرحيم عثمون، اليوم الاثنين، لقاء عمل مع فاعلين اقتصاديين بولونيين تم خلاله استعراض فرص الاستثمار في المملكة.
وذكر بلاغ للسفارة أن عثمون قدم، خلال هذا الاجتماع الذي عقد في وحدة للمنتجات والخدمات لصناعة الإلكترونيات في وسط وشرق أوروبا، التسهيلات المالية واللوجستية التي يتم وضعها رهن إشارة المستثمرين الأجانب، وخاصة في الأقاليم الجنوبية التي تتمتع بمزايا عديدة.
من جانبه، عبر السيد بريدراج توبيك، رئيس مجلس إدارة مجموعة “رينكس”، إحدى الشركات العاملة في قطاع التكنولوجيات الحديثة في بولونيا وعلى نطاق أوسع في أوروبا الشرقية، عن اهتمامه الكبير بالفرص التي تتيحها المملكة، مؤكدا أهمية المؤهلات التي تتمتع بها المملكة وفي مقدمتها الاستقرار السياسي والتنمية الاقتصادية، وذلك بفضل الإصلاحات الجريئة التي قام بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس.
كما أعرب الفاعل الاقتصادي البولوني عن رغبته في القيام بزيارة عمل إلى المغرب، قصد بحث إمكانيات توسيع أنشطة شركته إلى السوق الإفريقية مع مختلف الفاعلين الاقتصاديين.
المصدر: قناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.