فاطمة السالمية المدير الفني للمهرحان : إدارة مهرجان سينيمانا للفيلم العربي في نسخته الثانية توصلت ب 131 فيلما ولجان التحكيم سنكشف عنها قريبا

2021-04-07T14:44:32+01:00
2021-04-07T14:56:08+01:00
24 ساعةالعرب الثقافية و الفنية
7 أبريل 202192 مشاهدة
فاطمة السالمية المدير الفني للمهرحان : إدارة مهرجان سينيمانا للفيلم العربي في نسخته الثانية توصلت ب 131 فيلما ولجان التحكيم  سنكشف عنها قريبا
رابط مختصر
الكاتب : محمد بلغريب
قناة العرب المغربية – سلطنة عمان : قالت فاطمة السالمية المدير الفني لمهرجان سينيمانا للفيلم العربي في نسخته الثانية ، انه لحد الان توصلت إدارة المهرجان ب 131 فيلما موزعة على فئات مسابقة المهرجان الفيلم الروائي القصير الفيلم التسجيلي وأفلام التحريك وذلك بعد انتهاء فترة تسليم الأفلام المشاركة بالمهرجان 27 مارس الماضي.
وأضافت فاطمة السالمية المدير الفني للمهرجان في تصريح ل قناة العرب المغربية ، ان هناك بعض الأفلام تم اعادة ارسالها لأصحابها لان روابطها لا تفتح وتم اعطاء اصحابها مهلة لتصحيح الخلل في روابطها ويتم ارسالها من جديد لإدارة المهرجان ليبدأ بعد ذلك فرزها وتوزيعها على لجان تحكيم المهرجان للمشاهدة والتقييم وكتابة تقاريرهم المختصة بها تمهيدا لاختيار الأفلام الفائزة بكل فئة والتي ستعلن في الحفل الختامي للمهرجان 27 مايو المقبل . 
 العرب المغربية محمود ياسين - العرب تيفي Al Arabe TV
المصدرقناة العرب المغربية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.