قناة العرب تيفي : اختراق حساب رئيس الوزراء الهندي على “تويتر”

12 ديسمبر 202170 مشاهدة
قناة العرب تيفي : اختراق حساب رئيس الوزراء الهندي على “تويتر”
رابط مختصر
قناة العرب تيفي –الرباط : تعرض الحساب الشخصي لرئيس وزراء الهند، ناريندرا مودي، “للاختراق لفترة وجيزة” اليوم الأحد برسالة وعدت بسحب على عملة البيتكوين الافتراضية، وذلك في ثاني اختراق من هذا النوع ضد رئيس الوزراء. وفق ما أفادت وكالة افي .
وذكر الحساب الرسمي لمودي على “تويتر” أن “حساب رئيس الوزراء على تويتر @narendramodi للاختراق لفترة وجيزة. تم إخطار تويتر بالواقعة وتم تأمين الحساب على الفور”.
وأضافت التغريدة “يجب تجاهل أي تغريدات تمت مشاركتها في الفترة القصيرة التي تعرض فيها الحساب للاختراق”.
وعلى الرغم من أن الحساب الرسمي لرئيس الوزراء لم يشر إلى محتوى الرسالة التي نشرت فجرا، فإن العديد من مستخدمي الشبكة الاجتماعية بما فيهم قادة سياسيين ونشطاء نشروها.
وذكرت صحيفة (إنديان إكسبريس) المحلية أن الرسالة المنشورة على حساب مودي الشخصي، الذي يضم 73.4 مليون متابع، تشير إلى أن الهند اعتمدت عملة بيتكوين الرقمية كعملة قانونية في الدولة وقامت الحكومة بشراء كميات من هذه العملة لتوزيعها على السكان.
وفي الوقت الحالي، يعد مستقبل العملات المشفرة في الهند غير واضح ويعتمد على تقديم مشروع قانون أمام البرلمان.
ووقعت حادثة مماثلة في سبتمبر 2020، عندما تم اختراق حساب مودي المرتبط بموقعه الإلكتروني وتطبيق الهاتف المحمول وتم نشر العديد من الرسائل التي تطلب تبرعات بالعملات المشفرة لصندوق مساعدات.
المصدر: قناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.