قناة العرب تيفي : الجزائر أصبحت قوة ضاربة في الطوابير

2 أكتوبر 202193 مشاهدة
قناة العرب تيفي :  الجزائر أصبحت قوة ضاربة في الطوابير
رابط مختصر
قناة العرب تيفي
قناة العرب تيفي – الرباط : في الوقت الذي يتبجح فيه كابرانات الجزائر، ورئيسها الغائب عن الوعي، بأن بلادهم أصبحت قوة ضاربة في العالم كله ، أصبح هذا العالم بالمقابل، وكما نشرت ذلك وسائل إعلام محلية،مدركا على قدرة المسؤولين في الجزائر بإعادة إحياء طوابير الفقراء والتي انقرضت بعد الحرب العالمية الثانية .
و حسب ذات المصادر فأينما وليت وجهك في الجزائر ستجد الطوابير في أي مكان فالمواطن الجزائري أصبح يعاني من اجل أن يشتري أبسط الأشياء، فإذا إذا أردت تشتري أي شيء فالجزائر فعلم انه عليك الوقوف في الصباح الباكر أمام طابور طويل سواء لشراء العدس أو الحليب أو الماء أو كتب دراسة لأطفالك أو قنينة غاز ورغم كل هذه المعاناة كلب الجنرالات تبون يقول أن كل دول العالم تحاف من الجزائر…
موقع الجزائر تايمز قال أن ما لا يعرفه الرئيس تبون أن كثرة التقارير الدولية حول الجزائر تدل على أن هناك قلق دولي حول الأوضاع المتردية في بلدنا الذي يعاني من وضع اقتصادي هش واحتقان اجتماعي مرشح للانفجار في أي لحظة، وأن البلاد تسير نحو المجهول وتعيش لحظات ما قبل العاصفة.
فكثرة وزخم هذه التقارير الدولية التي تقدم شرحا مستفيضا لواقع الحال بالجزائر تدل على أن نظام الجنرالات يغرق بسبب الغموض الذي يلف على هوية من يحكم الجزائر مما يؤشر على أن البلاد تسير نحو الهاوية الجزائر تنهار وإعلام الصرف الصحي يرقص على جثث الفقراء بتطبيل لخطاب تبون وكأن المواطن الجزائري لا ينقصه شيء ويعيش في تخمة من كل شيء بينما الحقيقة أن المواطن الجزائري يتصارع على السميد ويقف في طوابير من أجل الخبز والحليب وجميع الصرفات الألية ليس بها نقود .
المصدر: قناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.