قناة العرب تيفي : مبابي يرغب في الرحيل عن باريس سان جيرمان ويصر على عدم التجديد للفريق الباريسي

نجم باريس سان جيرمان يقول لايوجد أي تغيير في موقفي

2021-10-05T19:12:56+01:00
2021-10-05T19:13:52+01:00
24 ساعةالعرب الرياضية
5 أكتوبر 2021105 مشاهدة
قناة العرب تيفي  : مبابي يرغب في الرحيل عن باريس سان جيرمان ويصر على عدم التجديد للفريق الباريسي
رابط مختصر
قناة العرب تيفي
قناة العرب تيفي – الرباط : قلب كيليان مبابي هداف منتخب فرنسا العالم بتصريحاته التي أكد فيها رغبته في الرحيل عن باريس سان جيرمان وإصراره على عدم التجديد للفريق الباريسي.
كيليان مبابي قال جملة غريبة جدا : ما الذي سيجعلني أستمر في باريس؟ نحن بعيدون عن ذلك (حتى الآن) لأنني طلبت المغادرة منذ الصيف الماضي،
كلمة حتى الآن الموضوعة بين قوسين قالها مبابي ولم ينتبه إليها الإعلام ولكن إدارة باريس وريال مدريد يفهماها جيدا ومفادها بأن مبابي يقول لايوجد أي تغيير في موقفي حتى الآن ولكن من يدري قد يتغير موقفي في المستقبل.
كلمة مبابي تجعل إدارة باريس سان جيرمان مصرة على التفاوض مع اللاعب بمنحه راتب فلكي ومنحه أيضا حرية تجديد العقد بشرط وضع شرط جزائي يقيمة 100 مليون يورو يمنح ريال مدريد التعاقد معه في أي وقت بعد تجديد العقد ولكن حينها سيكون فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد قد حافظ على العلاقات بينه وبين إدارة باريس وتتم الصفقة بموافقة كل الأطراف…فهل سيحدث هذا السيناريو الغريب ؟

-بيريز عن مبابي : هناك أخبار سارة في يناير المقبل 

في السياق ذاته تحدث بيريز في تصريحات أدلى بها مؤخرًا حول موقف ريال مدريد من التعاقد مع مبابي حيث أكد على أنه ستكون هناك أخبار جديدة في يناير المقبل .
هذا وقد أعرب بيريز عن أمنياته بأن تحل الأمور بقدوم فترة الانتقالات الشتوية ، وذلك بعد أن صرح مبابي برغبته في الرحيل والانتقال للريال .

– بسبب مبابي :  ليوناردو يهاجم مسؤولي ريال مدريد

طالب ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي مسؤولي نادي ريال مدريد بالتوقف عن ملاحقة كليان مبابي مهاجم الفريق واتهمهم بعدم الاحترام.
ويتطلع ريال مدريد للتعاقد مع مبابي وهو أمر معروف للجميع حيث أعلن اللاعب عن نيته في عدم تجديد عقده الذي ينتهي في نهاية الموسم الجاري من أجل تحقيق حلم الانتقال للملكي.
وقال ليوناردو في تصريحات صحفية: “على مسؤولي ريال مدريد التوقف عن تصرفاتهم الغريبة”.
وتابع: ” مبابي هو لاعب باريس سان جيرمان ونحن نريده معنا ونرغب أن نستمر في هذه العلاقة ما يفعله ريال مدريد قلة احترام”.
المصدر: قناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.