الدوري المغربي لكرة القدم : فريق الرجاء البيضاوي المغربي يفوز خارج ميدانه على اتحاد الفتح الرياضي 1-0 ويحافظ على الصدارة

قناة العرب تيفي المغربية

2020-08-19T23:59:44+01:00
2020-08-20T00:00:26+01:00
24 ساعةرياضة
19 أغسطس 202059 مشاهدة
الدوري المغربي لكرة القدم : فريق الرجاء البيضاوي المغربي يفوز خارج ميدانه على اتحاد الفتح الرياضي 1-0 ويحافظ على الصدارة
رابط مختصر

محمد بلغريب
الرباط  – قناة العرب تيفي المغربية : فاز فريق الرجاء البيضاوي المغربي خارج ميدانه على فريق اتحاد الفتح الرياضي وحافظ بالتالي على صدارة الترتيب، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم منافسات الدورة ال23 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.
وسجل هدف فريق الرجاء البيضاوي محسن متولي (د29). وحافظ فريق الرجاء البيضاوي، عقب هذه النتيجة، على صدارة الترتيب برصيد 45 نقطة، فيما ظل فريق اتحاد الفتح الرياضي في المركز الخامس برصيد 36 نقطة.
وفي مباراة ثانية عن الدورة ذاتها، تعادل فريق نهضة بركان مع مضيفه فريق يوسفية برشيد بدون أهداف، في المواجهة التي جمعتهما، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد.
وارتقى فريق نهضة بركان، بعد هذا التعادل، من المركز الثالث إلى الثاني برصيد 40 نقطة إلى جانب فريق الوداد البيضاوي، فيما حل يوسفية برشيد في المركز التاسع برصيد 26 نقطة إلى جانب فريق أولمبيك آسفي.
وعرف اللقاء الذي أداره الحكم ياسين بوسليم طرد لاعب نهضة بركان اسماعيل مقدم (د66).
وفي لقاء ثالث جرت أطواره على أرضية الملعب الكبير بأكادير، تعادل فريق حسنية أكادير مع فريق أولمبيك آسفي بهدفين لمثلهما.
وسجل هدفي فريق حسنية أكادير أيوب المالوكي (د48) وكريم البركاوي (د89)، فيما سجل هدفي فريق أولمبيك آسفي أيوب الكعداوي (د60 ض ج، د71).
وعرفت المباراة التي قادها الحكم عادل زوراق أيضا طرد لاعب فريق أولمبيك آسفي وليد الصبار (د53).
واحتل فريق حسنية أكادير عقب هذا التعادل المركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة إلى جانب نهضة الزمامرة، في حين حل فريق أولمبيك أسفي في المركز التاسع برصيد 26 نقطة إلى جانب فريق يوسفية برشيد.
المصدرقناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.