النشرة الرياضية : ريال مدريد يكشف موقفه من عودة رونالدو و اليونايتد يرصد 100 مليون لضم بديل بوجبا

24 ساعةرياضة
7 أبريل 202052 مشاهدة
النشرة الرياضية : ريال مدريد يكشف موقفه من عودة رونالدو و اليونايتد يرصد 100 مليون لضم بديل بوجبا
رابط مختصر

قناة العرب تيفي
الرباط – المغرب – تشرع ” قناة العرب تيفي المغربية “ في تقديم ، خدمة “النشرة الرياضية “، وهي خدمة إخبارية يومية ، يتم فيها نشر أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة العالمية، كما يتم تسليط الضوء على أبرز الأحداث الكروية العربية والعالمية، سواء كانت أخبار الدوريات العالمية الكبرى ، بالإضافة إلى أحدث نتائج المباريات ، وآخر الأخبار المتعلقة بسوق انتقالات اللاعبين.
تقارير : ريال مدريد يكشف موقفه من عودة رونالدو
كشفت التقارير الصحفية عن موقف نادي ريال مدريد الإسباني من الأنباء التي أفادت بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق السابق ونجم نادي يوفنتوس الإيطالي يرغب في العودة للملكي مجدداً.
وكانت التقارير الصحفية قد أشارت بأن رونالدو أكد للمقربين إليه في البرتغال بأنه يشعر بالندم على ترك الملكي وربطته التقارير بالعودة.
وأفادت التقارير أن ريال مدريد لا يضع رونالدو كأولوية بالتعاقدات التي ينوي الفريق إبرامها في الصيف ليبتعد اللاعب عن العودة للملكي.
هل ينتقل كيليان مبابي إلى نادي ريال مدريد ؟
أكدت الصحف الفرنسية عن إن ريال مدريد كان معجب للغاية بكيليان مبابي وكان مصر على الدخول في مفاوضات مع باريس سان جيرمان في الصيف المقبل بناءا على طلب من المدرب زين الدين زيدان.
وعلى الرغم من تلك الرغبة فإن ريال مدريد قرر عدم دخول ريال مدريد في مفاوضات لضم كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان.
عدم دخول ريال مدريد في مفاوضات لضم مبابي هذا الصيف بسبب فيروس كورونا الذي خلق أزمة إقتصادية جعلت فكرة ضم مبابي مستحيلة على أمل خطفه الصيف بعد القادم مع بقاء موسم واحد فقط في عقد اللاعب الفرنسي .
مورينيو يتحدي رئيس توتنهام
ذكرت صحيفة “مترو” البريطانية أن البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي عقد جلسة في “بارنت” مع ثلاثي الفريق تانجاي ندومبيلي ودافينسون سانشيز، وريان سيسيجنون ليتحدى إجراءات الحجر الصحي الذي فرضه النادي اللندني على لاعبي السبيرز.
اليونايتد يرصد 100 مليون لضم بديل بوجبا
رصدت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي 100 مليون يورو لإتمام صفقة شراء سيرجي سافيتش لاعب وسط لاتسيو الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعويض الرحيل المحتمل لبول بوجبا.
missi ronaldo - العرب تيفي Al Arabe TV ronaldo prix 200318 copy - العرب تيفي Al Arabe TV mpapi - العرب تيفي Al Arabe TV
المصدرقناة العرب تيفي - وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.