قناة العرب تيفي : زيدان يؤكد أن ريال مدريد تستحق الفوز بنتيجة أكبر وهذا ما ينتظرنا يوم الأربعاء

10 أبريل 202156 مشاهدة
قناة العرب تيفي : زيدان يؤكد أن ريال مدريد تستحق الفوز بنتيجة أكبر وهذا ما ينتظرنا يوم الأربعاء
رابط مختصر
قناة العرب تيفي
قناة العرب تيفي : ظهر مدرب فريق ريال مدريد زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، عقب الفوز 2-1 على برشلونة، ضمن الجولة الـ30 من الليجا، على أرضية ملعب ” ألفريدو دي ستيفانو “.
وقال زيدان في حديثه:” استحقينا الفوز اليوم، جسدياً نحن منهكين، هناك الكثير من الأشياء المتبقية هذا الموسم لا يمكننا القيام بأشياء حمقاء، علينا إدارة الفريق”.
وأضاف:” مواجهة ليفربول وبرشلونة كانتا مباراتين متطلبتين للغاية، لقد استحقينا الفوز بنتيجة أكبر، لو سجلنا الهدف الثالث سيكون مثالياً بالنسبة لنا “.
وأردف:” نحن سعداء جدا للجميع. للجهد والعمل، قدمنا شوطًا أول جيدًا للغاية أمام منافس عظيم، هدف بنزيما؟ هدف بنزيما هو موهبة خالصة، اللقطة كانت هائلة”.
وزاد:” قمنا اليوم بتغيير 3-4 لاعبين، لكن الشكل لم يتغير، لقد شاركنا كثيرًا في المباراة وهي تظهر لك شخصية الفريق، أنا سعيد للجميع. إنهم ملتزمون بما نقوم به”.
ونوه:” من الناحية الذهنية، من الجيد أن الفوز، وهذا أمر أساسي، مع الفوز سوف نتعافى بشكل أفضل، سنضطر إلى الراحة بشكل جيد لتقديم مباراة رائعة يوم الأربعاء، ينتظرنا جهد هائل آخر ضد ليفربول”.
وأردف:” لم نغير شيئاً، غادر لوكاس لأنه تلقى ضربة قوية للغاية وحل أودريوزولا، مكانه. كانت مباراة صعبة، الشوط الأول كان لنا، برشلونة فريق جيد ونعلم أنهم سيجدون مساحة”.
وتابع :” لقد سيطرنا على المباراة واستحقنا انتصارنا، أتيحت لنا العديد من الفرص لتسجيل ثلاثة أو أربعة أهداف، نحن نستحق الفوز في هذه المباراة، حققنا فوز مستحق “.
واسترسل:” اليوم مباراة كانت رائعة، نحن لم نفز بأي شيء بعد، إنها مباراة واحدة، ونحن في المنافسة مثل الآخرين، مارسيلو، أودريوزولا، إيسكو، ماريانو لعبوا دقائق قليلة ولكنني سعيدٌ بما قدموه
واتم:” أنا لا أهتم بما تكتبوه على أغلفة الصحف، عندما تتحسن الأمور أو عندما تسوء، ما أفكر فيه هو المواصلة على القتال، ولدينا مباراة مهمة يوم الأربعاء “.
المصدرقناة العرب المغربية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.