الجمعة , 29 ديسمبر 2017 - 17:07:09
أخر الأخبار

أعلن معنا

حمل تطبيق العرب TV

الرئيسية » 24 ساعة » المغرب : توقيع اتفاقية شراكة بين الخطوط الملكية المغربية” و”مصر للطيران”

المغرب : توقيع اتفاقية شراكة بين الخطوط الملكية المغربية” و”مصر للطيران”

العرب تي في

 

وقعت شركة الخطوط الملكية المغربية ومصر للطيران اتفاقية شراكة بالرمز المشترك “كودشير”، ستدخل حيز التنفيذ على مستوى التسويق ابتداء من اليوم الثلاثاء 28 نونبر2017.
وأوضح بلاغ للخطوط الملكية المغربية أنه بفضل هذه الشراكة سيمكن للشركتين تسويق الرحلات المباشرة التي تؤمنانها بين الدار البيضاء والقاهرة، كل واحدة برمزها الخاص.
وحسب المصدر ذاته، فإن ركاب الشركتين العضوتين في الاتحاد العربي للنقل الجوي وجمعية شركات الطيران الإفريقية، سيحظون أيضا، بفضل هذه الشراكة، باختيارات أكثر للتنقل على متن الاثني عشر رحلة في الأسبوع التي تؤمنها الشركتان وتشغلانها في مواقيت متعددة.
وبهذه المناسبة، نقل البلاغ أن عبد الحميد عدو، الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية، أبرز أن “هذه المرحلة من الشراكة التجارية ستوفر للركاب الراغبين في السفر بين المغرب ومصر، فرصا أكثر لتنقل أسهل، من حيث المواقيت وعدد الرحلات وساعات ربط أقل، وذلك بهدف دعم ورفع حركة النقل الجوي بين بلدينا”.
من جهته، قال صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، “نحن جد سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية مع الخطوط الملكية المغربية، حيث ستسمح لنا بتوحيد شبكتي وخدمات الشركتين لنوفر لزبنائنا خيارات أوسع من الرحلات ورحلات ربط أكثر ملاءمة، علما أن هذه خطوة أولى نحو تعزيز هذه الشراكة في المستقبل”.
يذكر أن الخطوط الملكية المغربية ترتبط بعدة اتفاقيات شراكة مع كبريات شركات الطيران العالمية، معززة بذلك شبكتها التجارية واللوجستية من أجل النهوض بوجهة المغرب والرفع من مستوى الخدمات المقدمة للزبناء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *