الدوري المغربي لكرة القدم : عبد الحي بن سلطان مدرب المغرب الفاسي يؤكد أن الهدف المبكر حفّز لاعبيه

غاموندي مدرب اتحاد طنجة : الخسارة أمام المغرب الفاسي جد قاسية

26 ديسمبر 202184 مشاهدة
الدوري المغربي لكرة القدم : عبد الحي بن سلطان مدرب المغرب الفاسي يؤكد أن الهدف المبكر حفّز لاعبيه
رابط مختصر
قناة العرب تيفي – الرباط : قال عبد الحي بن سلطان مدرب المغرب الفاسي إنه سعيد بالفوز على اتحاد طنجة 2-1 في البطولة الاحترافية، وتابع: ” كانت مباراة جميلة بإيقاع سريع وقوية على المستوى البدني، الهدف الأول الذي سجل علينا مبكرا حفز اللاعبين وجعلهم يضغطون على الخصم بقوة، لكنه أدخلهم نوعا ما في التسرع، حيث ضيعنا عدة فرص في الشوط الأول .
أجرينا بعض التغييرات في الشوط الثاني، وعرفنا أن نقطة ضعفهم في الجهة اليسري، ومنها كانت انطلاقات هجوماتنا، اللاعبون اشتغلوا كثيرا وحققنا فوزا مهما سيكون له أثر إيجابي، ويؤكد الطريق الصحيح الذي نسير فيه”.
من جانبه قال ميغيل غاموندي مدرب اتحاد طنجة إن المباراة التي خسرها أمام المغرب الفاسي 2-1 كانت قوية وتابع : ” لم نكن في المستوى خلال الشوط الأول، أهم شيء فعلناه فيه أننا سجلنا مبكرا، الفريق الفاسي كان أفضل منا َوتحكم في مجريات المباراة، مع الأسف أننا تراجعنا للوراء وهو ما سمح لهم بالضغط علينا.
تحسن مستوانا خلال الشوط الثاني وحاولنا من خلال بعض الفرص، لكننا لم ننجح، المباراة على العموم كانت متكافئة بين الفريفين، مع الأسف انه سجل علينا هدفا في اللحظات الأخيرة من المباراة، ولم يكن أمامنا الوقت للتعديل، الخسارة كانت قاسية”
المصدر: قناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.