المغرب : عامل عمالة إقليم النواصر يقوم بزيارة ميدانية لمدينة الرحمة من أجل فرض حالة الطوارئ الصحية وتقييد حركة تنقل الأشخاص

24 ساعةالمغرب
العرب تيفي24 مارس 2020wait... مشاهدة
المغرب : عامل عمالة إقليم النواصر يقوم بزيارة ميدانية لمدينة الرحمة من أجل فرض حالة الطوارئ الصحية وتقييد حركة تنقل الأشخاص
رابط مختصر

نجيب النجاري
nejjari najib - العرب تيفي Al Arabe TVالدارالبيضاء – المغرب  – قام السيد عامل عمالة إقليم النواصر بجولة ميدانية امس الاثنين، بزيارة ميدانية لمدينة الرحمة مرفوقا بالسادة رئيس منطقة أمن الرحمة والقائد الإقليمي للقوات المساعدة والكاتب العام بالعمالة ورئيس قسم الشؤون الداخلية وباشا مدينة الرحمة ورجال السلطة المحلية .
وفي جولة ميدانية وتفقدية بشوارع مدينة الرحمة مع انطلاق عملية أجرأة وتطبيق مقتضيات قانون فرض حالة الطوارئ الصحية وتقييد حركة تنقل الأشخاص، التي تم تطبيقها بالمملكة المغربية انطلاقا من مساء الأحد إلى أجل غير مسمى ، ولاحتواء والتخفيف من آثار تداعيات الوضعية الناجمة عن جائحة فيروس كورونا ومكافحته ، جابت دوريات مشتركة للسلطات المحلية والأمن العمومي وفرقة التطهير والقوات المساعدة عددا من الأحياء، من أجل تحسيس الساكنة والأشخاص المتجولين بخطورة الوباء وإلزامهم العودة والمكوث بمنازلهم تفاديا لتفشى هذا الفيروس .
وقد أبانت العملية التحسيسية الاستباقية والمقاربة الأمنية بمدينة الرحمة على فعالياتها ، من خلال التزام التجار بإغلاق محلاتهم على الساعة السادسة ، مع تراجع وتيرة الحركة والتجوال ، في خضم مواكبة تداعيات الأزمة ، واتخاد الإجراءات اللازمة للحيلولة دون تفاقم الحالة المرضية والوبائية والإسهام في عملية تطبيق قانون حالة الطوارىء .
وقد استحسنت ساكنة مدينة الرحمة خيرا بهذه الزيارة الميدانية للسيد العامل ولأفراد القوات المسلحة الملكية والإدارة العامة للأمن الوطني والدرك الملكي والوقاية المدنية والقوات المساعدة والوقاية المدنية والسلطات المحلية وأعوان السلطة ورجال الصحة و كل الفعاليات المدنية والإعلامية التي حرصت على مواكبة الحملة التحسيسية الصحية بكل مهنية وكشريك فاعل من أجل القضاء على جائحة فيروس كورونا المستجد .
amala 2 - العرب تيفي Al Arabe TV
المصدرقناة العرب تيفي
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.