صحيفة أس الاسبانية : مبابي سوف يغادر باريس سان جيرمان إذا استمرت العلاقة متوترة مع مدربه توخيل

27 أكتوبر 2019wait... مشاهدة
صحيفة أس الاسبانية : مبابي سوف يغادر باريس سان جيرمان إذا استمرت العلاقة متوترة مع مدربه توخيل
رابط مختصر

(العرب تيفي) – يراقب نادي ريال مدريد الإسباني، موقف كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي في الفترة الأخيرة وتوتر الأمور بينه وبين توماس توخيل، مدرب الفريق من أجل الانقضاض على صاحب الـ 20 عاما في الصيف المقبل.
وقالت صحيفة “آس” الإسبانية، إن ريال مدريد يتابع أزمة كيليان مبابي وتوماس توخير مؤخرا وعدم سير العلاقة بينهما على مايرام الذي يساعد النادي الملكي في ضمه بحلول الصيف.
وأشارت الصحيفة إلى أن كيليان مبابي يرغب في الفوز بالكرة الذهبية خلال السنوات المقبلة ولن يحقق ذلك من خلال تواجده مع باريس سان جيرمان.
وتابعت الصحيفة أن توخيل يعلم بأن مبابي هو من أفضل اللاعبين في العالم ويحاول تهدئة الأجواء معه حتى لا ينسحب البساط من تحته.
وشددت الصحيفة في نهاية تقريرها على أن مبابي سوف يغادر باريس سان جيرمان إذا استمرت العلاقة بينه وبين توخيل غير جيدة وتفضيل مدرب بوروسيا دورتموند السابق نيمار عليه.
وكانت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، ذكرت أمس أن مبابي رفض تمديد عقده مع باريس سان جيرمان مقابل 37 مليون يورو سنويا لأنه يريد الانتقال لريال مدريد في الصيف المقبل.
ولا يمانع ريال مدريد في دفع 300 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات كيليان مبابي من باريس سان جيرمان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.