طليق حنان ترك يكشف تفاصيل فضيحته «الجنسية»

مشاهير
3 أكتوبر 2013wait... مشاهدة
طليق حنان ترك يكشف تفاصيل فضيحته «الجنسية»
رابط مختصر

القاهرة – العرب الاقتصادية – خالد زين الدين –

تداول عدد من المواقع الإخبارية خلال الأيام القليلة الماضية خبرًا عن القبض على رجل الأعمال خالد خطاب، طليق الفنانة حنان ترك ووالد أبنائها، بتهمة ارتداء ملابس سيدات محاولًا إغراء جندي لممارسة الرذيلة معه، ولكنه كذب ذلك الخبر في بيان له أمس الثلاثاء، دون ذكر تفاصيل عن تلك الواقعة، وهو ما دفع “فيتو” للبحث عن الحقيقة ومقابلة “خطاب” . 
جاء ذلك إثر تداول بعض المواقع الإخبارية خبر القبض على طليق حنان ترك فى الغردقة، مرتديًا ملابس نسائية، محاولًا ممارسة الرذيلة مع أحد أفراد الأمن.
 وقال خالد إن القصة الحقيقية الموثقة هي حدوث مشادة كلامية بينى وبين أحد الضباط بسبب إهماله في تحرير محضر لىم بعد أن فقدت حافظة أوراقى ونقودي والتي تحتوى على ” جواز سفر، والجرين كارد الأمريكى، ومبلغ مالى لا يقل عن خسة آلاف جنيه مصرى، 900 يورو، 200 دولار”.
 وأضاف أن الضابط كاد أن يحتجزنى بدعوى أنه يشك أنى مواطن إسرائيلى وحينما رفضت ادعاءاته تحدث معي بشكل غير لائق وهو ما رفضته وحدثت مشادة كلامية أمام الكثير من الشهود من زملائه والذي تعرف على أحدهم وحينما أردت تحرير محضر ضد هذا الضابط نصحنى البعض بتحرير المحضر بالقاهرة حتى لا أقوم بتحريره في مدينة دهب ويحدث تواطؤ وتلاعب بالمحضر.. لذا قررت العودة فورًا للقاهرة وتقديم بلاغ للنائب العام بالواقعة كاملة، خاصة في ظل ما تردد ونشر من أخبار أساءت لى ولسمعة أسرتى وأبنائى من الفنانة المعتزلة حنان ترك “يوسف وآدم” والذين صاروا شبابا آلمهم بشدة ماتردد ونشر في حق أبيهم.

tork

ووجه خالد رسالة لبعض المحررين الذين روجوا الشائعات والإعلاميين بتحرى الدقة قبل نشر أي أخبار من شأنها الخوض في أعراض المواطنين الشرفاء بالباطل في زمن أصبحت توزع فيه الشائعات بالجملة ودون تمييز، والحقيقة أنى قد ترددت كثيرًا في التحدث عن هذا الموضوع ولكنى رأيت أن الأمر لا يستحق الصمت حتى لو كان الحديث في أشياء تحمل تلميحات غير أخلاقية أو الدخول في مناطق شائكة.
 وأكد “الأمر جد خطير وجرح سمعة عائلتى التي هي من أكبر العائلات المحترمة في مصر كما أن ابنى آدم ويوسف أصيبوا بحالة نفسية سيئة جدًا ألزمتهم المنزل لعدم مواجهة أحد فأنا أقول للجميع ” اتقوا الله فينا ” وأذكرهم أيضًا بالآية الكريمة التي تقول: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.