عصبة الأبطال الإفريقية : الرجاء البيضاوي المغربي يخطف فوزا ثمينا من ضيفه نادي شبيبة القبائل الجزائري

جريدة العرب تيفي

24 ساعةرياضة
العرب تيفي28 ديسمبر 2019wait... مشاهدة
عصبة الأبطال الإفريقية : الرجاء البيضاوي المغربي يخطف فوزا ثمينا من ضيفه  نادي شبيبة القبائل الجزائري
رابط مختصر

نجيب النجاري
najib najjari 00 - العرب تيفي Al Arabe TVالدارالبيضاء – المغرب – نجيب النجاري – تصوير : بوسلام ربيع –  عبو يوسف .
فاز فريق الرجاء البيضاوي على ضيفه نادي شبيبة القبائل الجزائري بثنائية نظيفة ، مساء يوم ( الجمعة ) على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء ، ضمن مباراة ثالث جولات المجموعة الرابعة من عصبة الأبطال الإفريقية.
وعرفت مجريات الشوط انطلاقة تكتيكية ، بين كلا الفريقين بالتمركز في الوسط ، مع هجمات محتشمة بين الفينة والأخرى ، مع استحواد طفيف لعناصر الرجاء البيضاوي على الكرة ، لم يعرف ترجمة جادة للتهديف والوصول إلى مرمى الحارس القبائلي الجزائري.
وأمام سعي فريق شباب القبائل الجزائري الوصول الى معترك الرجاء البيضاء ، منذ انطلاق الجولة الثانية ، تصعد الفريق الصعداء على وقع المهاجم مالانغو الذي هز شباك الفريق القبائلي بتوقيع هدف السبق لصالح الرجاء البيضاوي في حدود الدقيقة 51، ليعود رفيقه سفيان الرحيمي تسجيل الهدف الثاني في حدود الدقيقة 56 .
raja casa  - العرب تيفي Al Arabe TV
وكان لوقع فك شفرة تسجيل الأهداف ، واصل فريق الرجاء هجوماته المنظمة التي كادت ان تعزز بالهدف الثالث في حدود الدقيقة 59 بواسطة اللاعب أيوب نناح ، كما أضاع فرصة التسجيل الحقيقية اللاعب مالانغو لكرة سهلة أمام شباك فارغة .
إذ بلغ النقطة السادسة ليتبوآ فريق الرجاء البيضاوي الصف الثاني بست نقاط وراء المتصدر الترجي التونسي برصيد 7 نقاط، فيما جمدت الهزيمة رصيد شبيبة القبائل في حدود ثلاث نقاط بالمركز الثالث.
chabiba kabail alger - العرب تيفي Al Arabe TV
المصدرجريدة العرب تيفي
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.