قناة العرب تيفي : مصورة مغربية تفوز بلقب أفضل مصورة فوتوغرافية عربية في العالم لعام 2021 في صنف الإبداع

المغربية ليلى عجماوي تقول إنها توثق الجمال الذي تزخر به منطقة الأطلس المتوسط بجبالها ووديانها بواسطة آلة التصوير

العرب تيفي
24 ساعةإعلام
23 ديسمبر 2021412 مشاهدة
قناة العرب تيفي : مصورة مغربية تفوز بلقب أفضل مصورة فوتوغرافية عربية في العالم لعام 2021 في صنف الإبداع
قناة العرب تيفي – الرباط : فازت المصورة المغربية ليلى عجماوي، بلقب أفضل مصورة فوتوغرافية عربية في العالم لعام 2021 في صنف الإبداع وذلك خلال حفل اقيم بالعاصمة البريطانية، لندن.
تنحدر المصورة الفوتوغرافية ليلى عجماوي من مدينة خنيفرة في الأطلس المتوسط، وسط المغرب، وورثت عشق التصوير الفوتوغرافي منذ نعومة أظفارها من والدها، وتقول عجماوي إنها توثق الجمال الذي تزخر به منقطقتها بالأطلس المتوسط بجباله ووديانه وأنهاره وغناه الطبيعي والبيولوجي في مختلف الفصول، بواسطة آلة التصوير.
والشابة عجماوي سفيرة سلام وعضو بالجامعة الدولية للإبداع والعلوم الانسانية وعضو بمنطقة المنارة العالمية لسفراء السلام والمعهد العربي للتصوير الفوتوغرافي.
وعبرت المصورة عجماوي في تدوينة لها على صفحتها في الفيسبوك، عن امتنانها لكل من ساندها ودعمها منذ البداية، معربة عن تمنيها أن تكون مثّلت المغرب أحسن تمثيل.
وكتبت في تدوينتها إن “الحفل المنظم بالعاصمة البريطانية لندن عرف تتويجي بالمرتبة الأولى عالميا، ومنحي اللقب بعد قرار لجنة تحكيم أجنبية مختصة”.
وأضافت أن “الحفل أقيم في الهيئة الملكية للطب في منطقة الميفير الشهيرة، وصورتي “قدم الخريف” حظيت بإعجاب اللجنة واعتبرتها أحسن فكرة إبداعية”.
وأشارت في ذات التدوينة أن “الكأس والميدالية الذهبية تسلمها نيابة عني عائلة ‘بوبكري’ القاطنة بلندن”.
المصدر: قناة العرب تيفي
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.