قناة العرب تيفي : أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني يستقبل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس

23 مايو 202153 مشاهدة
قناة العرب تيفي : أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني يستقبل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس
رابط مختصر
قناة العرب تيفي
قناة العرب تيفي – الدوحة : استقبل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، بمكتبه بالديوان الأميري صباح اليوم الدكتور إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية في فلسطين (حماس) والوفد المرافق. وفق ما ذكرته وكالة الأنباء القطرية . 
و بحسب الوكالة ، فقد أعرب الدكتور هنية  في بداية هده المقابلة ،عن خالص شكره وامتنانه لسمو الأمير المفدى، لمساعي دولة قطر وجهودها الدبلوماسية التي أسهمت في وقف الاعتداءات الإسرائيلية على الشعب الفلسطيني والتوصل الى التهدئة ووقف إطلاق النار في غزة، ودعمها الدائم للشعب الفلسطيني.
من جانبه أكد سمو الأمير المفدى مواصلة دعم دولة قطر للشعب الفلسطيني الشقيق وقضيته العادلة وأهمية وحدة الصف الفلسطيني لنيل حقوقه الوطنية المشروعة، وفي مقدمتها حقه في إقامة دولته المستقلة على أرض وطنه على حدود عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية وفقاً لحل الدولتين وقرارات الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية، وبما يعزز الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم.
كما تناولت المقابلة آخر تطورات الأوضاع في فلسطين والجهود الساعية لإعادة الإعمار في غزة.
المصدرقناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.