5 ملايين ونصف توقيع من الشعب المصرى لترشيح السيسى رئيسا لمصر

غير مصنف
5 أكتوبر 2013wait... مشاهدة
5 ملايين ونصف توقيع  من الشعب المصرى لترشيح السيسى رئيسا لمصر
رابط مختصر

القاهرة – العرب الاقتصادية – خالد زين الدين –  

حملة جمل جميلك جمعت فى خلال اسبوع 5 ملايين ونصف توقيع وتفويض من الشعب المصرى لترشيح السيسى رئيسا لمصر بعد ان انقذ مصر من الاحتلال الاخوانى والجماعات المتطرفة وكلمته القوية اما امريكا وتناغمة مع الشعب وتفهمة لان الجيش المصرى جيش وطنى وليس ملك لحاكم ولا رئيسا بعينة انما هو ملك الشعب وكلمتة الشهيرة الشعب يامر ونحن جيش الشعب ننفذ فمن هذا المنطلق أمر الشعب بتوقيع مايقرب من 50 مليون استمارة ثقة بعنوان كمل جميلك ياسيسى انت وجيش مصر العظيمولهذا النداء.
 أنطلقت اليوم حملة “توكيل” لدعم ترشح الفريق أول عبدالفتاح السيسي للرئاسة تحت شعار “توحيد الصف والجهد لترشيح السيسى” بحضور عدد من الأحزاب وممثلى العمال والفلاحين والأقباط وعدد من الصحفيين. وأعلن منسق الحملة “نصر عبده” خلال المؤتمر الذى عقد اليوم بنقابة التجاريين أن الحملة شعبية جاءت من أجل توحيد صفوف الحملات الداعمة للفريق السيسى وجمع 30 مليون توقيع لإجبار الفريق السيسى على الترشح مؤكدًا أن هذا مطلبًا شعبيًا وعليه أن يمتثل له. كما استنكر “عبده” ادعاء البعض أن ثورة 30 يونيو “انقلاب” قائلًا: “لايوجد انقلاب بموعد مسبق”، داعيًا الجماهير إلى الاحتشاد يوم 6 أكتوبر بميدان التحرير وذلك للتأكيد على دعمها الكامل للفريق السيسى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.