الفنانة الشابة ساندى تنتهي من تصويرفلمها الجديد "خطة جيمى"

مشاهير
16 سبتمبر 2013wait... مشاهدة
الفنانة الشابة ساندى تنتهي من تصويرفلمها الجديد "خطة جيمى"
رابط مختصر

القاهرة – مكتب العرب الاقتصادية – خالد زين الدين –  

انتهت الفنانة الشابة ساندى من تصوير أكثر من 90% من مشاهدها فى فيلم “خطة جيمى” أولى تجاربها السينمائية، وتتابع تصوير باقى مشاهدها الخارجية فى عدة أماكن بالقاهرة منها الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس. واستعانت الشركة المنتجة لفيلم “خطه جيمى” بفريق عمل عالمى من الولايات المتحدة الأمريكية يتكون من مصممى شخصيات وديكور وجرافيك ومؤثرات صوتية والذى سبق لهم التعاون فى عدد كبير من أفلام “ديزنى” الأمريكية، إضافة إلى الاستعانة بمديرى تصوير عالمين وهم الأمريكى ارون بلات (Aaron Platt).. ومدير التصوير الإنجليزى آدم بيدل (Adam Biddle).
يشاركها فى الفيلم الفنان لطفى لبيب والفنان إسلام جمال، والفنان سامى مغاورى والطفلة جينى وغيرهم، بالإضافة إلى ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف منهم الفنانة هناء الشوربجى، خطة جيمى من إخراج تامر بسيونى، ومن المفترض أن يعرض الفيلم على جميع شاشات العرض السينمائية فى مصر والدول العربية فى عيد الفطر القادم، حيث سيكون هناك خطة تسويق وحملة إعلانية كبيرة قبل وأثناء عرض الفيلم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.