قناة العرب تيفي الرياضية : المكتب المديري لنادي الرجاء المغربي يجدد ثقته في جمال السلامي كمدرب للفريق الأول

2021-03-24T10:53:12+01:00
2021-03-24T10:53:46+01:00
24 ساعةالعرب الرياضية
24 مارس 2021141 مشاهدة
قناة العرب تيفي الرياضية : المكتب المديري لنادي الرجاء المغربي يجدد ثقته في جمال السلامي كمدرب للفريق الأول
رابط مختصر
الكاتبة : بثينة عطاء الله
قناة العرب تيفي المغربية – الرباط : وضع المكتب المديري لنادي الرجاء المغربي  ثقته مجددا  في جمال السلامي كمدرب للفريق الأول.
وأوضح بلاغ للمكتب المديري نشر على الموقع الرسمي للنادي ، انه عقب اجتماع مصغر مع جمال السلامي عقد المكتب المديري اجتماعا “خلص ،بالنظر للرهانات الرياضية القصيرة التي تواجه النادي و الاستحقاقات الرياضية الاربعة المحلية و القارية و العربية التي ينافس عليها النادي، وحفاظا على الاستقرار التقني للنادي ، و بالاغلبية المطلقة ، إلى تثبيت السيد جمال السلامي كمدرب للفريق الاول” .
وذكر البلاغ بأن اللجنة المصغرة المنبثقة عن المكتب المديري كانت قد عقدت أمس الثلاثاء اجتماعا مع السيد جمال السلامي ناقشت خلاله الوضعية التقنية الحالية للفريق ، مبرزا أن مدرب الفريق الأول “أكد على استعداده التام لمواصلة الاستحقاقات الرياضية المقبلة للنادي”.
و أشار المصدر ذاته إلى أن السيد السلامي “أبدى قبوله بدون أي قيد أو شرط كل قرار صادر عن المكتب المديري للنادي بهذا الخصوص”.
ودعا المكتب المديري للنادي جميع مكونات و فعاليات نادي الرجاء الرياضي من منخرطين وجمهور ومناصرين ومسيرين سابقين “للاتفاف وراء مصلحة النادي العليا ” ، مشددا على انه يشاطر “هاته الفعاليات همومها و يأخد بعين الاعتبار جميع مؤخداتها البناءة التي تصب في مصلحة النادي” .
المصدرقناة العرب تيفي المغربية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.