قناة العرب تيفي : عمان تحتضن مهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي “دورة القدس” وتكريم مجموعة من الفنانين والإعلاميين العرب

برنامج المهرجان يصادف احتفالات الأردن بالذكرى المئوية الأولى للثورة لأنشاء الدولة الاردنية

24 ساعةإعلام
27 سبتمبر 2021214 مشاهدة
قناة العرب تيفي : عمان تحتضن مهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي “دورة القدس” وتكريم مجموعة من الفنانين والإعلاميين العرب
رابط مختصر
الكاتب : محمد بلغريب
BELAGHRIB alarabetv - العرب تيفي Al Arabe TVقناة العرب تيفي – الرباط – الاردن :  تحتضن العاصمة الأردنية عمان ، فعاليات مهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي “دورة القدس” في الفترة من 3 وحتي 5 أكتوبر المقبل ، بمشاركة العديد من الفعاليات حيث سيكون هناك جوائز لأفضل الأعمال الإذاعية والتلفزيونية في العالم العربي ، وقد إختارت إدارة مهرجان الأردن للإعلام العربي الناقدة المصرية ناهد صلاح لتشارك في عضوية لجان تحكيم مسابقة المهرجان الرسمية. وسوف يشارك فيه مجموعة من المؤسسات والشركات الفنية وهي كالتالي :
– المحطات التلفزيونية العربية العاملة على الساحة بما فيها المحطات التلفزيونية الحكومية والفضائيات الخاصة
-شركات الإنتاج السينمائي
-شركات أجهزة البث التلفزيوني ووكالات الدعاية والإعلان
-المدن الإعلامية
-الأقمار الصناعية
– الشخصيات المؤثرة في صنع القرار وكبار الشخصيات المهمة .
– التلفزيونات الحكومية والفضائية الخاصة.
– شركات الإنتاج الفني
ويعتبر المهرجان بمثابة منتدى يلتقي به أصحاب الاختصاص في مختلف المجالات الإعلامية والتقنية، وحاضنة لأبرز الابتكارات العلمية التي ساعدت على إبراز خصوصية وتفرد الصناعة الإعلامية في المرحلة الحالية، حيث الإرتباط الوثيق بالتكنولوجيا المعاصرة، حتى تصل الرسالة الإعلامية الهادفة إلى الجميع، بالإضافة إلى حضور صانعي الإعلام العربي، ونجوم الدراما العربية، كما سيكون هناك ندوات ومحاضرات إعلامية وتقنية وتسويقية ضمن فعاليات المهرجان إضافة إلى حفلي الافتتاح والختام.
ونظراً لخصوصية هذه الدورة الرابعة للمهرجان والتي تتزامن مع احتفالات المملكة بالمئوية الأولى للثورة لأنشاء الدولة الاردنية ، فإن برنامج المهرجان سيتضمن العديد من المسابقات والندوات والمحاضرات ، وكذلك ستكون مدينة القدس حاضرة في فعاليات المهرجان .
وفي سياق متصل تضم قائمة الفنانين المكرمين الفنانة السورية سلمى المصري والفنان المصري خالد زكي والإعلامي مارسيل غانم والمخرج السوري باسل الخطيب والفنانة المصرية مني عبد الغني والفنانة الليبية خدوجة صبري
ويهدف مهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي إلى بناء جسور الثقافة والتفاهم بين الإعلاميين العرب لخدمة رسالة الإعلام في الوطن العربي، ووضع استراتيجيات للارتقاء به وتطويره ليكون أكثر تأثيراً وحضوراً ومنافسة، ويحظى بمتابعة على مستوى دولي.

-مهرجان الأردن للإعلام العربي مشروع لتطوير قدرات التأثير الإعلامي

يشكل مهرجان الأردن للإعلام العربي مشروعاً لتطوير قدرات التأثير الإعلامي، مرتكزاً على تحولات مهمة ومذهلة تمت عبر هذه الصناعة التي اتسعت مساحتها وتنوعت واستفادت من التطور التكنولوجي من خلال الإنجاز العلمي وتفوق الإنسان.
و يعتبر المهرجان بمثابة منتدى يلتقي به أصحاب الاختصاص في مختلف المجالات الإعلامية والتقنية، وحاضنة لأبرز الابتكارات العلمية التي ساعدت على إبراز خصوصية وتفرد الصناعة الإعلامية في المرحلة الحالية، حيث الارتباط الوثيق بالتكنولوجيا المعاصرة، حتى تصل الرسالة الإعلامية الهادفة إلى الجميع، بالإضافة إلى حضور صانعي الإعلام العربي، ونجوم الدراما العربية، كما سيكون هناك ندوات ومحاضرات إعلامية وتقنية وتسويقية ضمن فعاليات المهرجان إضافة إلى حفلي الافتتاح والختام.
ونظراً لخصوصية هذه الدورة الرابعة للمهرجان والتي تتزامن مع احتفالات المملكة بالمئوية الأولى للثورة لأنشاء الدولة الاردنية ، فإن برنامج المهرجان سيتضمن العديد من الندوات والمحاضرات ، تهم الجانب الثقافي و الروحي لمدينة القدس .
 صلاح قناة العرب تيفي - العرب تيفي Al Arabe TV
المصدر: قناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.