الدوري المغربي لكرة القدم : المغرب الفاسي يقسو على نهضة بركان بثنائية نظيفة

16 مايو 202160 مشاهدة
الدوري المغربي لكرة القدم : المغرب الفاسي يقسو على نهضة بركان بثنائية نظيفة
رابط مختصر
قناة العرب تيفي
قناة العرب تيفي : حقق المغرب الفاسي فوزا مهما على حساب نهضة بركان بهدفين لصفر، برسم الدورة 17 من البطولة الاحترافية الأولى، التي احتضنها ملعب الحسن الثاني بفاس وبقيادة الحكم الدولي عادل زوراق .
بداية الشوط الأول عرف اندفاعا قويا من المغرب الفاسي ، وكاد أن يفتتح حصة التسجيل في الدقيقة الثانية، بعد بناء عملية هجومية منظمة من الجهة اليسرى، الفقيه يمررلحارس نهضة بركان الحمياني أنقد مرماه وجنب فريقه هدفا محققا، فيما اعتمد الفريق البركاني على الحملات المضادة ، لكنه كان يصطدم بدفاع المغرب الفاسي المنظم.
وضد مجرى اللعب وبالضبط في الدقيقة 21 كان بإمكان زيد كروس مفاجأة حارس المغرب الفاسي أمين البورقادي لكن قدفته لم تكن مركزة ، الفاسيون كانوا الأقوى والأفضل طيلة الشوط الأول، لكن غياب الفعالية والتركيز الكافي حالا دون وصول الكرة إلى شباك نهضة بركان، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
مع بداية الشوط الثاني واصل المغرب الفاسي ضغطه على دفاع نهضة بركان، وقد كان بإمكان محمد الفقيه في الدقيقة 47 أن يمنح فريقه هدف السبق على إثر قدفة مركزة لكن كرته خرجت محادية على مرمي الحارس البركاني الحمياني، وفي الدقيقة 50 تمكن المغرب الفاسي من افتتاح حصة التسجيل بواسطة إسماعيل بلقطيب على إثر تسديدة مميزة على بعد 20 مترا لم تترك أي حظ للحارس الحمياني، فيما اعتمد الفريق البركاني على الهجمات المرتدة التي كانت جد محتشمة .
وفي الأنفاس الأخيرة من زمن المباراة تمكن المدافع مرموق من تسجيل هدف جميل في الدقيقة 90+3، لينتهي اللقاء بفوز للمغرب الفاسي بقيادة المدرب المؤقت ابن الماص عزيز السليماني الذي عاش ضغطا رهيبا ، لكنه نجح في تأمين فوز هام للمغرب الفاسي .
المصدرقناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.