رسميا نادي ريال مدريد الإسباني يضم النمساوي ديفيد ألابا مدافع فريق بايرن ميونخ

28 مايو 202157 مشاهدة
رسميا نادي ريال مدريد الإسباني يضم النمساوي ديفيد ألابا مدافع فريق بايرن ميونخ
رابط مختصر
قناة العرب تيفي
قناة العرب تيفي : ضم نادي ريال مدريد الإسباني أولى صفقات الصيف، ألا وهو النمساوي ديفيد ألابا، مدافع فريق بايرن ميونخ الألماني الذي انتهى عقده معه بانتهاء الموسم.
وينضم ديفيد ألابا إلى ريال مدريد مجانًا بعد انتهاء عقده مع بايرن ميونخ، ووقع على عقد مدته 5 مواسم، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي عن الصفقة.
ويتمتع ديفيد ألابا بإمكانيات كبيرة تجعله قادرًا على اللعب في ثلاثة مراكز هي: قلب دفاع، ظهير أيسر ولاعب وسط.
ولعب ديفيد ألابا 431 مباراة بقميص بايرن ميونخ حقق خلالها 27 لقبًا: منها لقبين في دوري أبطال أوروبا.
وسيشارك منتخب النمسا في بطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة، وبعدها سيقدم نادي ريال مدريد رسميًا لاعبه الجديد ديفيد ألابا.
وكان يعي الجميع وجود اهتمام كبير من جانب نادي ريال مدريد بالتعاقد مع ديفيد ألابا، وبدأت الإدارة الملكية بالفعل مفاوضاتها مع قلب الدفاع النمساوي في نهاية عام 2020، ولكن وتيرة تلك المفاوضات تصاعدت في الشهور الأولى من سنة 2021.
وتواجد ديفيد ألابا بالفعل في مدريد الثلاثاء الماضي بحثًا عن منزل جديد، وذلك تمهيدًا لانتقاله بصورة رسمية إلى ريال مدريد.
وكان وكيل أعمال ديفيد ألابا المعني بإتمام انتقاله إلى ريال مدريد.
ورفض ديفيد ألابا عروضًا قوية من أندية كبيرة كـ باريس سان جيرمان الفرنسي، تشيلسي الإنجليزي وبرشلونة الإسباني، وذلك رغبة منه في تحقيق حلمه بارتداء قميص ريال مدريد.
ووقع ديفيد ألابا على عقد مدته خمس سنوات حتى عام 2026، وسيتقاضى راتبًا سنويًا صافيًا قيمته 12 مليون يورو.
وبهذا يضم نادي ريال مدريد أولى صفقاته هذا الصيف استعدادًا للموسم المقبل.
وهناك مهام طارئة تنتظر إدارة ريال مدريد، أهمها البحث عن مدرب جديد خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان، الذي غادر النادي في الساعات القليلة الماضية، وكذلك حسم عدة صفقات أخرى قوية.
المصدر: قناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.