قناة العرب تيفي : الأهلي المصري يتوج بلقب كأس السوبر الأفريقي للمرة السابعة في تاريخه

قائد نهضة بركان المغربي محمد عزيز : الأهلي المصري فريق متمرس عرف كيف يدير اللقاء

28 مايو 202159 مشاهدة
قناة العرب تيفي : الأهلي المصري يتوج بلقب كأس السوبر الأفريقي للمرة السابعة في تاريخه
رابط مختصر
قناة العرب تيفي
قناة العرب تيفي : توج الأهلي المصري بلقب كأس السوبر الأفريقي للمرة السابعة في تاريخه بفوزه 2-0 على نهضة بركان المغربي في المباراة التي أقيمت بينهما الجمعة في العاصمة القطرية الدوحة.
وبعد شوط أول سلبي نجح الأهلي في هز شباك نهضة بركان بفضل هدف محمد شريف في الدقيقة (57) قبل أن يأتي هدف البديل صلاح محسن قبل النهاية في الدقيقة(82).
وبهذا، عزز الأهلي رقمه القياسي كأكثر الفرق تتويجا بالبطولة، مبتعدًا بفارق ثلاثة ألقاب أمام أقرب ملاحقيه غريمه التقليدي الزمالك المصري الفائز بلقب النسخة الماضية.
وضغط الفريق المغربي في نهاية المباراة بحثا عن التعديل، واستعان مدربه الإسباني خوان بيدرو بن علي بالثنائي زكريا حذراف والبوركينابي ألين تراوري.
بيد أن الأهلي أجاد التعامل مع تلك الوضعية، فاعتمد على المرتدات التي أثمرت إحداها عن هدف ثان، عندما واجه البديل الجديد صلاح محسن الحارس ووضع الكرة في المرمى (82)، مؤمناً تتويج فريقه باللقب.
تحدث لاعب نهضة بركان المغربي وقائده المخضرم محمد عزيز عن مباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي لكرة القدم والتي خسرها الفريق المغربي أمام الأهليبهدفين نظيفين على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في العاصمة القطرية الدوحة.
وقال عزيز عقب المباراة في تصريحات لقنوات بي إن سبورتس: «الأهلي فريق متمرس عرف كيف يدير اللقاء».
وأضاف: «كنا أفضل في الشوط الأول ولكننا لم نستغل الفرص التي واتتنا والأهلي نجح في تحقيق الفوز وأبارك لهم، كنا نتمنى تحقيق نتيجة أفضل».
المصدر: قناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.