سفر وسياحة : “العربية للطيران-المغرب” تطلق رحلة جوية جديدة ما بين الدار البيضاء ورين الفرنسية ابتداء من 18 دجنبر المقبل

28 أكتوبر 2020113 مشاهدة
سفر وسياحة : “العربية للطيران-المغرب” تطلق رحلة جوية جديدة ما بين الدار البيضاء ورين الفرنسية ابتداء من 18 دجنبر المقبل
رابط مختصر

الكاتب : محمد بلغريب
الرباط – قناة العرب تيفي : أعلنت شركة “العربية للطيران-المغرب”، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن إطلاق رحلة جوية جديدة تربط ما بين مدينة الدار البيضاء، ورين الفرنسية، ابتداء من 18 دجنبر المقبل، بمعدل رحلتين في الأسبوع.
وأضافت أنه تم تصنيف مدينة رين على اعتبار أنها واحدة من بين أكثر الأماكن متعة للإقامة في فرنسا، تحتضن الآلاف من الطلاب، وتبصم باستمرار على تغييرها، لكن في حفاظ تام على تراثها التاريخي الغني والمتنوع في الوقت ذاته.
وتتميز عاصمة منطقة بريتاني بثقافتها العميقة، وبمهرجاناتها الموسيقية العالمية، فضلا عن كونها تحتل الصدارة في مجال التكنولوجيات الرقمية.
ويأوي وسط المدينة الواقعة غرب فرنسا العديد من المنازل نصف الخشبية التي يعود تاريخها إلى العصور الوسطى وعصر النهضة، بالإضافة إلى الكثير من القصور الخاصة، والساحات الهادئة، وأزقة فرعية مرصوفة بالحصى، والفناءات الخلفية ذات الطابع الريفي.
وتواصل شركة العربية للطيران المغرب، من خلال الربط الجديد ما بين الدار البيضاء ورين الفرنسية، تعزيز برنامج رحلاتها الجوية انطلاقا من مطار محمد الخامس الدولي.
وإلى جانب مدينة رين، يمكن لزبناء الشركة السفر إلى العديد من الوجهات الأخرى انطلاقا من مطار الدار البيضاء وصولا لبرشلونة، بال مولهاوس، بولونيا، بروكسيل، كاتانيا، اسطنبول، ليون، ميلان-بيرجامو، مونبيلييه ،نابولي، بيزا، تولوز، تورينو-كونيو، والبندقية.
ويمكن لجميع زبناء “العربية للطيران المغرب” الراغبين في الاستفادة من هذا العرض الجديد، شراء تذاكر رحلاتهم من جميع نقاط البيع الخاصة بالشركة، سواء عبر موقعها الالكتروني الرسمي، أو مركز الاتصال، أو شبكة الوكالات الشريكة أو بشكل مباشر من داخل المطار.
وتجدد “العربية للطيران المغرب” التذكير على أن جميع زبنائها ملزمون بوضع الكمامات على طول ساعات الرحلة، كما يتوجب عليهم الامتثال لشروط ومتطلبات بلدان المغادرة والوجهة.
والعربية للطيران-المغرب هي عضو في مجموعة العربية للطيران، وهي شركة خطوط جوية منخفضة التكلفة في المغرب، يتواجد مقرها الرئيسي بالدار البيضاء.
وتم إطلاق الشركة بتاريخ 29 أبريل 2009، وتوفر لزبائنها الراحة والأمان وأفضل خدمات مقابل أسعار مقبولة.
وللحصول على معلومات أوفى، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني للشركة: www.airarabia.com
المصدرقناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.