الجمعة , 29 ديسمبر 2017 - 12:18:42
أخر الأخبار

أعلن معنا

حمل تطبيق العرب TV

الرئيسية » 24 ساعة » دبي تحتضن المعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الصناعية

دبي تحتضن المعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الصناعية

العرب تي في – الرباط –

 

تنطلق فعاليات المعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الصناعية – كابسات، فى الفترة من 14 إلى 16 يناير المقبل فى مركز دبي التجاري العالمي .
ويعد المعرض أكبر وأشهر فعالية للقنوات الفضائية، والأقمار الصناعية، والبث، والمحتوى والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط، وجنوب آسيا، وأفريقيا ، كما يعد في عامه الـ 22 منصة مثالية للتواصل وإيجاد مصادر للمتخصصين في المجال الرقمي والإعلامي. ومع التوقعات بحضور أكثر من 15,000 زائر، ومشاركة 9 أجنحة وطنية دولية، و 110 دولة، وأكثر من 950 عارض، فهذا يجعل من دورة معرض كابسات هذا العام الدورة الأكبر على الإطلاق.
ويقدم المعرض أحدث المبتكرات المبدعة، ومصادر المنتجات والخدمات الجديدة، والأساليب الجديدة لتحسين جودة إنتاجك، وسرعة الوصول إلى السوق، وقنوات التوزيع، والربحية.
وتُقدّم دورة المعرض عام 2017 ولأول مرة العديد من الفعاليات المرافقة مثل “سوق المحتوى” بنسخته المعدلة، وهو برنامج يضم العديد من المؤتمرات التي تناقش مواضيع تتعلق بالمحتوى الإعلامي على مدار 3 أيام والتجارب التفاعلية الجديدة عن الواقع الافتراضي والواقع المعزز، وأمن الشبكات الإلكترونية، وتقنيات الآليات الطائرة والطائرات بدون طيار.
ويجتذب المعرض قطاعات واسعة ومتنوعة من صناعات عديدة تتضمن البث، والإنتاج، والرسوم المتحركة، ورسوم الكمبيوتر، والألعاب الإلكترونية، وتجارة التجزئة، وإدارة المحتوى، وتركيب وتوزيع المعدات الصوتية والمرئية، ما يجعل من معرض كابسات 2017 فعالية لا تفوت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *