المغرب : جريمة قتل بشعة بجماعة بن صميم بإقليم افران ذهب ضحيتها زوجة وابن أخ الجاني

قناة العرب تيفي

24 ساعةحوادث
العرب تيفي8 مايو 2020wait... مشاهدة
المغرب : جريمة قتل بشعة بجماعة بن صميم بإقليم افران ذهب ضحيتها زوجة وابن أخ الجاني
رابط مختصر

قناة العرب تيفي - محمد الخولاني
وقعت بضواحي قرية اوكماس الواقعة بتراب الجماعة القروية بن صميم ظهر اليوم حوالي الساعة الثانية عشر والنصف،ارتكبها زوج في حق زوجته وابن أخيه باستعمال بندقية صيد مرخص له باستعمالها.
ولأسباب تظل شبه غير معلومة لدى عامة الناس،وإن كان تصريح أحد أقرباء القتيل يؤكد ان ذلك وقع لخلاف حول المواشي، لكن مصادر أخرى تذهب عكس ذلك،حيث تتحدث عن خلاف عائلي بين الفاعل والضحية بسبب الشك والغيرة.
وقد سلم الجاني نفسه دون مقاومة بعد أن وجد نفسه محاصرا ،بسبب القوات المنتشرة بالغابة من عناصر الدرك الملكي بقيادة الكولونيل ماجور القائد الجهوي للدرك بمكناس وقائدي سريتي ازرو افران وافراد القوة المساعدة وأعوان السلطة الذين عجلوا بالبحث عنه في مميط مسرح الجريمة وبالغابة، بمجرد علمهم بالواقعة المأساوية التي نزل خبرها كالصاعقة على ساكنة المنطقة .
القاتل مزداد سنة1978 اب لبنتين دون العاشرة من عمرهما والقتيلة من مواليد 1981 وابن عمه من مواليد1990.
وتتضارب الروايات حول أسباب إقدام الزوج على قتل قريبيه، بين خلاف عائلي بسبب المواشي وبين الشك وغيرهما لكونه كانا دائما على خلاف،وتبقى الحقيقة غائبة الى حين استكمال مجريات التحقيق من طرق الدرك القضائي .
المصدرقناة العرب تيفي
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.