بطولة اسبانيا : إسبانيول يحرج برشلونة في ديربي كتالونيا ويقدم هدية العام الجديد لريال مدريد

24 ساعةرياضة
العرب تيفي5 يناير 2020wait... مشاهدة
بطولة اسبانيا : إسبانيول يحرج برشلونة في ديربي كتالونيا ويقدم هدية العام الجديد لريال مدريد
رابط مختصر

الصحفي محمد بلغريب
belaghrib journaliste 44 - العرب تيفي Al Arabe TVفرض نادي اسبانيول التعادل على برشلونة في ديربي كتالونيا “هدفين لمثلهما” في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإسباني لكرة القدم ، ومنح بذلك أحسن هدية العام لفريق ريال مدريد .
وافتتح أصحاب الأرض باب التسجيل في الدقيقة 23 عن طريق دافيد لوبيز سيلفا.
وقلب برشلونة الطاولة على مضيفه بتسجيله هدفين متتاليين عن طريق الأوروغوياني لويس سواريز والتشيلي أرتور فيدال في الدقيقتين 51 و59.
وتعرض برشلونة لضربة موجعة في الدقيقة 75 من عمر اللقاء بتعرض نجمه الهولندي فرينكي دي يونغ للطرد بعد تلقيه الإنذار الثاني، ليكمل البلوغرانا المباراة بعشرة لاعبين.
واستغل إسبانيول النقص العددي لبرشلونة أفضل استغلال وسجلوا هدف التعادل قبل نهاية الوقت الأصلي من المباراة بدقيقتين عن طريق الصيني وو لي.
وبهذا التعادل، رفع برشلونة رصيده إلى 40 نقطة ليستعيد صدارة “الليغا” من ريال مدريد الذي تغلب اليوم على خيتافي بثلاثية نظيفة، ويتساوى الميرينغي مع البلوغرانا بعدد النقاط لكن الفريق الكتالوني يتقدم بفارق هدفين.
بالمقابل، رفع إسبانيول رصيده إلى 11 نقطة ويتذيل ترتيب جدول الدوري الإسباني لكرة القدم.
المصدرصحيفة العرب تيفي
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.