صحيفة اسبانية : ريال مدريد يتواصل مع المدرب الايطالي كونتي لخلافة الفرنسي زيدان

28 مايو 202161 مشاهدة
صحيفة اسبانية : ريال مدريد يتواصل مع المدرب الايطالي كونتي لخلافة الفرنسي زيدان
رابط مختصر
قناة العرب تيفي
العرب تيفي : بدأت إدارة ريال مدريد، برئاسة فلورنتينو بيريز، رحلة البحث عن بديل لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان على مقعد المدير الفني، حيث فتحت خطوط الاتصالات مع الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب إنتر ميلان السابق، وفق صحيفة أس الاسبانية .
وأعلن ريال مدريد أمس الخميس في بيان رسمي عن رحيل زيدان من الجهاز الفني للفريق، بناء على رغبة المدرب الفرنسي، بعد عامين ونصف العام، تولى فيها قيادة الفريق في ولاية ثانية.
وجاء رحيل زيدان عن ريال مدريد بعدما فشل الفريق الملكي في تحقيق أي لقب في الموسم المنصرم لأول مرة منذ موسم 2009-2010، بسبب الإصابات العديدة التي ضربت صفوف الفريق، علما بأن الميرينجي نافس على بطولتين حتى الأمتار الأخيرة من الموسم.
أما كونتي فرحل بدوره عن إنتر ميلان مساء أمس بشكل رسمي، بعد خلافه مع إدارة النادي حول التفريط في أحد نجوم الفريق الإيطالي.
وقاد كونتي إنتر ميلان لتحقيق لقب الدوري الإيطالي في الموسم المنصرم لأول مرة في تاريخ النيراتزوري منذ عام 2010.
وكانت التقارير الصحفية تشير إلى أن ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس السابق هو أبرز المرشحين لتولي قيادة ريال مدريد في الموسم الجديد.
وحسب التقارير، فإن أليجري كان متقدما على منافسيه الثلاثة راؤول جونزاليس، مدرب فريق الكاستيا، وماوريسيو بوكيتيو، مدرب باريس سان جيرمان، الذي يرغب في الرحيل عن فريقه، وكونتي.
لكن حسب شبكة «سبورت إيطاليا» فإن الوضع تغير خلال الساعات القليلة الماضية، وبات كونتي هو المرشح المفضل لدى إدارة ريال مدريد لخلافة زيدان، حيث فتحت الإدارة معه خطوط الاتصال للاتفاق على تفاصيل العقد.
وجاء ذلك بعد الأنباء القوية التي تؤكد أن أليجري وافق على العودة إلى قيادة يوفنتوس بدءا من الموسم المقبل، خلفا لأندريا بيرلو، الذي بات من المتوقع الإعلان عن إقالته خلال الساعات المقبلة.
ولا يعتبر ريال مدريد هو الفريق الوحيد الذي يريد الحصول على خدمات كونتي في الموسم الجديد، وإنما يسعى وراءه أيضا ناديا باريس سان جيرمان وتوتنهام هوتسبير.
لكن «سبورت إيطاليا» أشارت إلى أن كونتي سيفضل ريال مدريد على عرضي الناديين الفرنسي والإنجليزي.
المصدر: قناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.