الدوري الاسباني لكرة القدم : أتلتيك بلباو يقدم أفضل هدية لبرشلونة بتعادله مع ريال مدريد

2019-12-23T00:37:01+01:00
2019-12-23T00:43:55+01:00
24 ساعةرياضة
العرب تيفي23 ديسمبر 2019wait... مشاهدة
الدوري الاسباني لكرة القدم : أتلتيك بلباو يقدم أفضل هدية لبرشلونة بتعادله مع ريال مدريد
رابط مختصر

العرب تيفي - محمد بلغريب

مدريد – لم يتمكن فريق ريال مدريد ،الخروج في اللقاء الدي جمعه بفريق أتلتيك بلباو ،بأكثر من نقطة ، بل عانى الأمرين بسبب نهج الفريق الباسكي البريسينغ على لاعبي الريال حيث حافظ بلباو على سجله الخالي من الهزائم للمباراة التاسعة تواليا.ويبدو أن الفريق الملكي ، قد أرهقته المباراة الأخيرة ضد البارسا ،لكن بالمقابل حافظ الريال كدلك، على سجله الخالي من الهزائم أمام منافسه الباسكي منذ 7 مارس 2015 حين سقط في “سان ماميس” بهدف وحيد، في حين تعود هزيمته الأخيرة أمام هذا الفريق في “سانتياغو برنابيو” الى 19 فبراير 2005 حين سقط صفر-2.
وعودة الى اللقاء فقد كان النادي الملكي الطرف الأفضل وحصل على عدة فرص حقيقية لافتتاح التسجيل، أبرزها للألماني توني كروس الذي انفرد بالحارس أوناي سيمون، لكن الكرة ارتدت من وجه الأخير والى العارضة (19)، في وقت اعتمد فريق بلباو على الهجمات المرتدة السريعة التي كانت خطيرة على مرمى الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، لاسيما عبر إينياكا وليامس.
وواصل ريال مدريد سيطرته المطلقة، إلا أنه عجز عن الوصول الى الشباك، واللمسة الأخيرة ليدخل الفريقان غرف الملابس بنتيجة سلبية لا تعكس مجريات هدا اللقاء .
مع بداية الشوط الثاني ، عرفت المباراة نفس السيطرة للريال ، في حين كان فريق اتلتيك بلباو يعتمد على المرتدات السريعة والتي كانت تزعج دفاع الريال ، ورغم أن الفريق الملكي قام باخراج فنيسيوس وردريغو وتعويضهما ببيل ويوفيتش ، الا انهما لم يقدمان أي شيء يذكرللفريق ، بل كاد الريال أن يتلقى هدفا في الوقت بدل الضائع لولا تألق الحارس كورتا في مواجهة رأسية البديل أسيير فياليبر (6+90).
وبهده النتيجة السلبية قدم فريق أتلتيك بلباو أفضل هدية لبرشلونة في أعياد الميلاد، وذلك باجباره مضيفه ريال مدريد على الاكتفاء بالتعادل السلبي مساء أمس الأحد في المرحلة 18 من الدوري الإسباني، مما جعل فريق برشلونة يدخل الى عطلة رأس السنة وحيدا وبفارق نقطتين عن الريال .
المصدرجريدة العرب تيفي
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.