دوري أبطال إفريقيا : فريق الرجاء البيضاوي يشد رحيله نحو تيزي وزو لمواجهة فريق شبيبة القبايل الجزائرية

24 ساعةرياضة
8 يناير 2020wait... مشاهدة
دوري أبطال إفريقيا : فريق الرجاء البيضاوي يشد رحيله نحو تيزي وزو لمواجهة فريق شبيبة القبايل الجزائرية
رابط مختصر

نجيب النجاري
nejjari najib 1 - العرب تيفي Al Arabe TVبرسم الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة من دوري أبطال افريقيا ، يستضيف فريق شبيبة القبائل الجزائرية فريق نادي الرجاء البيضاوي بعد غد الجمعة 10 يناير الجاري، على أرضية ملعب الفاتح نونبر بتيزي وزو .
وفي إطار الاستراتيجية المتبعة وتنفيذا للبرنامح الإعدادي الذي سطره مدرب الرجاء البيضاوي جمال السلامي ، بإجراء تداريب بإحدى ملاعب العشب الاصطناعي موازاة مع تداريب مكثفة تقنيا وبدنيا .
و بعد ثلاثة ايّام بالعاصمة الجزائرية، شد النسور الخضر الرحال الى مدينة تيزي وزو ، لمواصلة التداريبه والتأقلم مع الفضاء والأجواء المتعلقة بملعب فاتح نونبر والاستئناس بأرضيته الاصطناعية في حصة تدريبية قبل نزال يوم الجمعة
والجدير بالذكر أن الجولة الثالثة التي جمعت الطرفين، فريق الرجاء الرياضي و شبيبة القبائل الجزائري، يوم الجمعة 27 دجنبر الماضي على أرضية مركب محمد الخامس، قد انتهت بفوز فريق الرجاء البيضاوي بهدفين دون رد، سجلهما كل من المهاجم الكونغولي بين مالانغو و سفيان رحيمي.
إلى ذلك، يحتل فريق الرجاء وصافة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، خلف الترجي التونسي المتصدر ب 7 نقاط، ويأتي شبيبة القبائل في الصف الثالث بثلاث نقاط، بينما يتذيل فريق فيتا كلوب الكونغولي ترتيب هذه المجموعة بنقطة وحيدة.
المصدرالعرب تيفي.كوم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.